101 اقتباسات بداية جديدة لإلهام بدايات جديدة

اقتباسات بداية جديدة

سواء كانت سنة جديدة أو كنت في مكان في حياتك تبدأ فيه من جديد ، فإن اقتباسات البداية الجديدة هذه ستساعد في إلهام بدايات جديدة.


اقتباسات بداية جديدة لإلهام بدايات جديدة

يمكننا جميعًا استخدام بعض الإلهام والتحفيز وهذهاقتباسات بداية جديدةتساعد في دفعنا لتحديد أهدافنا والوصول إليها.

ربما يكون تغييرًا في علاقتك الشخصية أو بدء حياة مهنية جديدة ، قد يكون البدء من جديد أمرًا مزعجًا للغاية. المجهول يجعلنا دائمًا متوترين قليلاً ، ولكن كما يقول المثل ، 'التغيير هو الثابت الوحيد في الحياة'.


نحن أكثر قدرة على التكيف مما ندرك ويمكننا التعامل مع كل ما يأتي في طريقنا.

يمكن أن تساعدك هذه الاقتباسات على تذكيرك بالقوة والشجاعة التي يجب أن تتكيف مع فصل جديد في حياتك.

إذن هنا للتغيير وكل الأشياء الإيجابية التي تأتي من الظروف غير المتوقعة.





اقتباسات عن البدايات الجديدة

'رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة.'

—لاو تزو


'التمسك بالاعتقاد بأنه لا يوجد سوى الماضي ؛ التخلي هو معرفة أن هناك مستقبلًا '.

- دافني روز كينغما

'كل بداية جديدة تأتي من نهاية بداية أخرى.'

- سينيكا


'أريد أن يكون كل يوم بداية جديدة لتوسيع ما هو ممكن.'

- أوبرا وينفري

'لا يمكنك تغيير ما أنت عليه ، فقط ما تفعله'.

- فيليب بولمان

'الشمس هي تذكير يومي بأنه يمكننا أيضًا أن نشرق مرة أخرى من الظلام ، وأننا أيضًا نستطيع أن نضيء نورنا.'

- S. Ajna

'البداية هي أهم جزء في العمل.'

-طبق

'سيأتي وقت تعتقد فيه أن كل شيء قد انتهى ؛ وسيكون ذلك بداية.'

- لويس لامور

'لا تنتظر حتى تصبح الظروف مثالية للبدء. البداية تجعل الظروف مثالية '.

- آلان كوهين

'النجاح ليس نهائيا. الفشل ليس قاتلا. إنها الشجاعة لمواصلة هذا الأمر '.

- وينستون تشرتشل

'كن على استعداد لأن تكون مبتدئًا كل صباح.'

- سيد إيكهارت

'لديك فرصة للبدء من جديد. مكان جديد ، أناس جدد ، مشاهد جديدة. سجلا نظيفا. انظر ، يمكنك أن تكون أي شيء تريده ببداية جديدة '.

- آني برولكس

'أدرك أنه إذا أغلق الباب ، فذلك لأن ما كان خلفه لم يكن مخصصًا لك.'

- ماندي هيل

اقتباسات بداية جديدة

أقوال بداية جديدة

'لم أفعل ما فعلته ، أنا ما تغلبت عليه'

'افعل شيئًا يجعل روحك سعيدة'

'ركز على ما تريد ، وليس على ما لا تريده'

'صدق في الاحتمالات'

'أعتقد أنه حان الوقت لتكون سعيدًا مرة أخرى.'

'لا يهم ما فعلته ، ما يهم هو ما تختار القيام به من هنا.'

'وقالت قلبي أخيرا كفى.'

'البداية الجديدة ليست مكانًا جديدًا بل هي عقلية جديدة.'

'ما الذي يبدو وكأنه النهاية ، إذا كان غالبًا البداية.'

'اغتنم فرصًا جديدة للسعادة'

'أستطيع تحمل الأمر.'

'انسَ ما يؤلمك ولكن لا تنس أبدًا ما علمك إياه'

'الطريق للمضي قدمًا هو البدء'

'الصفحة فارغة ، الأمر متروك لك لكتابة قصتك الخاصة'

'أنت حر حقًا عندما تتركك'

'قل نعم للمغامرات الجديدة'

'سوف تشكرك نفسك في المستقبل على ما بدأته اليوم'

'شاهد الفرص الجديدة في كل يوم'

'الحياة تبدأ في نهاية منطقة الراحة الخاصة بك.'

'قلبي منفتح على بدايات جديدة وبدايات جديدة'

'كل ما تريده هو على الجانب الآخر من الخوف.'

'الألم الذي تشعر به اليوم سيكون القوة التي تشعر بها غدًا.'

'أحيانًا تعرف فقط متى حان الوقت لبدء شيء جديد والثقة في السحر'

'الشيء في البدايات الجديدة هو أنها تتطلب شيئًا آخر حتى تنتهي.'

'إذا كنت تريد شيئًا لم يكن لديك من قبل ، فعليك أن تفعل شيئًا لم تفعله من قبل.'

'قد يكون إجراء تغيير كبير في الحياة أمرًا مخيفًا ، لكن العيش مع الأسف أمر مرعب دائمًا.'

'ابتداء من اليوم ، أريد أن أنسى ما ذهب. نقدر ما تبقى ونتطلع إلى ما هو قادم '.

'يسقط الجميع أحيانًا ، وعندما يحدث ذلك عليك أن تجد القوة للنهوض من تحت الرماد'

'عليك أن تكون في أقوى حالاتك عندما تشعر أنك أضعف'

'كل يوم هو بداية جديدة. ابتعد عما كان يمكن أن يكون وانظر إلى ما يمكن أن يكون '

اقتباسات بداية جديدة

المزيد من اقتباسات بداية جديدة

'لم يفت الأوان أبدًا لتصبح ما تريد أن تكون. أتمنى أن تعيش حياة تفتخر بها ، وإذا وجدت أنك لست كذلك ، أتمنى أن تكون لديك القوة للبدء من جديد '.
- ف. سكوت فيتزجيرالد

'يوم السنة الجديدة. بداية جديدة. فصل جديد في الحياة ينتظر أن يكتب. أسئلة جديدة يجب طرحها واحتضانها ونحبها. يجب اكتشاف الإجابات ثم العيش في هذه السنة التحويلية من البهجة واكتشاف الذات.

اليوم ابتكر لنفسك فترة فاصلة تحلم فيها بقلم في يدك. الأحلام فقط هي التي تلد التغيير '.

-Sarah Ban Breathnach

'بمجرد أن تدرك أنك تستحق مستقبلًا مشرقًا ، فإن التخلي عن ماضيك المظلم هو أفضل خيار ستتخذه على الإطلاق.'

- روي تي بينيت

'حياتك لا تتحسن بالصدفة. إنها تتحسن بالتغيير '.

- جيم رون

'إذا كنت تريد أن تطير في السماء ، عليك مغادرة الأرض. إذا كنت تريد المضي قدمًا ، فأنت بحاجة إلى التخلي عن الماضي الذي يسحبك إلى أسفل '

- أميت راي

'أفضل طريقة للتنبؤ بمستقبلك هي إنشائه'.

- بيتر دراكر

'التخلي لا يعني أنك لم تعد تهتم بشخص ما. إنه مجرد إدراك أن الشخص الوحيد الذي تتحكم فيه حقًا هو نفسك '.

- ديبورا ريبر

'لماذا نتخلى عن الأمس؟ لأن الأمس قد تركك بالفعل '.

- ستيف مارابولي

'إذا كنت شجاعًا بما يكفي لتقول وداعًا ، فستكافئك الحياة بترحيب جديد.'

- باولو كويلو

'إذا كان المستقبل سيظل مفتوحًا وحرًا ، فنحن بحاجة إلى أشخاص يمكنهم تحمل المجهول ، والذين لن يحتاجوا إلى دعم أنظمة مُعَدَّة بالكامل أو مخططات تقليدية من الماضي.'

- مارجريت ميد

'آمل أن تدرك أن كل يوم هو بداية جديدة لك. أن كل شروق شمس هو فصل جديد في حياتك ينتظر كتابته '.

- جوانسن ديزون

'يعتقد البعض منا أن التمسك يجعلنا أقوياء ، لكن في بعض الأحيان يترك الأمر.'

- هيرمان هيس

اقتباسات بداية جديدة

اقتباسات بدايات جديدة

'الأوقات العصيبة لا تدوم. الأشخاص الأقوياء يفعلون ذلك '.

- روبرت هـ. شولر

'كل لحظة هي بداية جديدة.'

—ت. إليوت

'إن أعظم قدرات الإنسان هي أن يولد من جديد.'

- جي آر ريم

'المستقبل يبدأ اليوم.'

- واين جيرارد تروتمان

'سوف تتطور بعد أناس معينين. اسمح لنفسك.

- ماندي هيل

'الحياة تدور حول التغيير ، وأحيانًا تكون مؤلمة ، وأحيانًا تكون جميلة ، ولكن في معظم الأحيان تكون على حد سواء.'

- كريستين كريك

'أحيانًا لا نجد اتجاهنا الحقيقي إلا عندما ندع رياح التغيير تحملنا'

- ميمي نوفيك

'أليس من الجيد أن تعتقد أن الغد هو يوم جديد بدون أخطاء فيه بعد؟'

- إل إم مونتغمري

'بقدر ما نرغب في بدء بداية جديدة ، يقاوم جزء منا القيام بذلك كما لو أننا نتخذ الخطوة الأولى نحو الكارثة.'

- وليام ثروسبي بريدجز

'الحقيقة هي ، ما لم تترك ، ما لم تسامح نفسك ، ما لم تغفر الموقف ، ما لم تدرك أن الوضع قد انتهى ، لا يمكنك المضي قدمًا.'

- ستيف مارابولي

'كل غروب هو فرصة لإعادة الضبط. كل شروق شمس يبدأ بعيون جديدة '.

- ريتشي نورتون

'الخطوة الأولى نحو الوصول إلى مكان ما هي أن تقرر أنك لن تبقى في مكانك الحالي.'

- ج. مورغان

'ظروفك الحالية لا تحدد إلى أين يمكنك الذهاب. إنهم يحددون فقط من أين تبدأ '.

- عش Qubein

'اضغط على زر إعادة الضبط. مهما حدث بالأمس ، انسى الأمر. احصل على منظور جديد. اليوم يوم جديد. بداية جديدة ، تبدأ الآن '.

- المانيا كينت

”ابدأ في مكان ما؛ لا يمكنك بناء سمعة على ما تنوي القيام به '.

-ليز سميث

'اتخاذ الخطوة الأولى في الإيمان. ليس عليك رؤية الدرج بالكامل ، فقط اتخذ الخطوة الأولى '

- مارتن لوثر كينغ جونيور.

'لا تحيا نفس العام 75 مرة وسميها حياة.'

- روبن شارما

'لا تقلل أبدًا من القوة التي لديك لتأخذ حياتك في اتجاه جديد.'

- المانيا كينت

'كل يوم هو بداية جديدة. تعامل معها بهذه الطريقة. ابتعد عما يمكن أن يكون ، وانظر إلى ما يمكن أن يكون '.

- مارشا بيتري سو

'كل ما تفعله أو تحلم به يمكنك أن تفعله - ابدأ به. الجرأة فيها عبقرية وقوة وسحر '

-يوهان فولفغانغ فون غوته

'إذا كان كل ما يمكنك فعله هو الزحف ، فابدأ في الزحف'

-رومي

'استمر في البداية والفشل. في كل مرة تفشل فيها ، ابدأ من جديد ، وستزداد قوتك حتى تنجز غرضًا - ربما ليس الهدف الذي بدأت به ، ولكن سيسعدك تذكره '.

- آن سوليفان

'الحياة لا تدور حول إيجاد نفسك. الحياة هي حول إنشاء نفسك.'

- جورج برنارد شو

'احتفل بالنهايات - لأنها تسبق بدايات جديدة.'

- جوناثان لوكوود هوي

'لا أحد يستطيع أن يأخذ ذكرياتك منك - كل يوم هو بداية جديدة ، اصنع ذكريات جيدة كل يوم.'

- كاثرين بولسيفر

اقتباسات بداية جديدة لأوبرا وينفري

اقتباسات بداية جديدة

'والآن دعونا نرحب بالعام الجديد المليء بأشياء لم تكن كذلك من قبل.'

-المطر ماريا ريلكه

'بغض النظر عن مدى صعوبة الماضي ، يمكنك دائمًا البدء من جديد.'

- جاك كورنفيلد

'المستقبل ملك لمن يؤمن بجمال أحلامهم'

- فرانكلين دي روزفلت

'عاجلاً أم آجلاً علينا جميعًا التخلي عن ماضينا'

- والبني

'انظر برضا إلى بداية جريئة.'

-فيرجيل

'ابدأ بفعل ما هو ضروري ؛ ثم افعل ما هو ممكن ؛ وفجأة تقوم بعمل المستحيل '.

- القديس فرنسيس الأسيزي

'خذ فكرة واحدة. اجعل هذه الفكرة هي حياتك - فكر فيها ، احلم بها ، عش على تلك الفكرة. دع الدماغ والعضلات والأعصاب وكل جزء من جسمك ممتلئًا بهذه الفكرة ، واترك كل فكرة أخرى وشأنها. هذا هو الطريق إلى النجاح '.

-سوامي فيفيكاناندا

'أضرم النار في القطع المكسورة ؛ البدء من جديد.'

- لورين ديستيفانو

'البداية دائمًا اليوم.'

- ماري شيللي

'اتخاذ الخطوة الأولى في الإيمان. ليس عليك أن ترى الدرج بالكامل ، فقط اتخذ الخطوة الأولى '.

- مارتن لوثر كينغ جونيور.

'ما دمت أتنفس ، في عيني ، أنا مجرد بداية.'

- كريس جامي

'النضالات التي نواجهها اليوم ستكون' الأيام الخوالي 'التي نضحك عليها غدًا.'

- آرون لوريتسين

'لا شيء في الكون يمكن أن يمنعك من الاستغناء والبدء من جديد.'

—غاي فينلي

'لم يفت الأوان أبدًا على أن تكون ما كنت عليه.'

- جورج إليوت

'وقتك محدود ، لذا لا تضيعه في عيش حياة شخص آخر.'

- ستيف جوبز

'بغض النظر عن مدى صعوبة الماضي ، يمكنك دائمًا البدء من جديد.'

- بوذا

'يجب أن نكون مستعدين للتخلي عن الحياة التي خططنا لها ، حتى نحصل على الحياة التي تنتظرنا'

- جوزيف كامبل

'لا يتعلق الأمر بـ' ما الذي يمكنني تحقيقه؟ 'ولكن' ما الذي أريد تحقيقه؟ 'نقلة نوعية.'

برين براون

'نفس. اتركه. وذكّر نفسك بأن هذه اللحظة بالذات هي اللحظة الوحيدة التي تعرف أن لديك بالتأكيد. '

- أوبرا وينفري

'الحصول على تجربة مؤلمة يشبه إلى حد كبير عبور قضبان القرود. عليك أن تترك الأمر في مرحلة ما من أجل المضي قدما '.

- C.S. لويس

'يجب منح جميع العشاق المهملين فرصة ثانية ، ولكن مع شخص آخر.'

- هناك غرب

'يمكنك فقط أن تفقد ما تتشبث به'

- بوذا

خاتمة اقتباسات بداية جديدة

اقرأ المزيد عن بدايات جديدة .

إلى عن على اقتباسات 'اشتقت لك' & النصوص أو اقتباسات سعيدة جنبًا إلى جنب مع الأسئلة والنصوص لإرسال حبك لتقوية الروابط والحفاظ عليها.