20 خصائص رجل الأعمال - ما هي مفاتيح النجاح؟

20 سمة من سمات صورة رجل الأعمال

رواد الأعمال فريدون ، ولهم صفات خاصة ، لكن مفتاح نجاحهم يكمن في العلاقات التي ينمونها.


من خلال النظر إلى خصائص رائد الأعمال عن كثب ، يمكننا تربيتها في أنفسنا.

كلنا نريد التفوق في نجاحنا.

لهذا السبب نحن مفتونون بأولئك الذين حققوا ما نسعى إليه. لذا فإن أفضل طريقة لاستخلاص ما استخدمه الآخرون لنجاحهم هي دراسة من هم وما الذي يميزهم.

في حين أن هذه السمات أقل جنسانية ، وجدت الدراسات أن رائدات الأعمال على وجه الخصوص لديهنسمات أكثر إيجابيةمثل المبادرة القوية والفطرة السليمة والقدرة على التفكير النقدي والمهارة في صنع القرار. يمكن أن يكونوا عدوانيين للغاية في تحقيق أهدافهم ولديهم تصميم قوي على النجاح. (مصدر)


هناك مفاهيم مختلفة للمعنى الحقيقي لرواد الأعمال ولكن الشيء المتسق هو ذلكيجد رواد الأعمال حاجة وملءها عادة بمبادرة ومخاطرة كبيرة.الجوع لإصلاح مشكلة والمخاطرة الحقيقية هي الأشياء التي تخلق رائد أعمال.

'رائد الأعمال هو مبتكر ، ومنشئ وظائف ، ومغير قواعد اللعبة ، وقائد أعمال ، ومُبدِع ، ومغامر.' -ريتشارد برانسون


خصائص رجل الأعمال

نشيط

وفقا لنا دراسة المصدر رواد الأعمال نشيطون للغاية. طاقتهم العالية حسود! عندما تكون متحمسًا لما تقوم بإنشائه ، فأنت تريد أن تبدأ في أقرب وقت ممكن. تظهر العادات الصباحية لرواد الأعمال أنهم يخططون ويستعدون وينفذون. يستيقظ الكثيرون قبل الفجر لبدء يومهم وهذه ترتبط العادات ارتباطًا مباشرًا بنجاحهم .

يوجد أيضًا ملفالإلحاح الذي يدركه رواد الأعمال. يجب أن تعمل بجد لأنه من المضمون أن يكون هناك شخص آخر يعمل بجد أو بجهد أكبر وسرعان ما ينفجر في كعبيك. عليك أن تستمر في الحركة وهذا الإلحاح يمنعك من التوقف.


كيف تعرف ما أنت شغوف به؟ لدينا خطوات عملية للمساعدة في استخلاص ما يمنحك الطاقة لخلقه.

الاعتماد على الذات

يأخذ رجال الأعمالالمسؤولية عن أفعالهم. إنهم يعلمون أن قراراتهم تحدد مسار العمل. يعتمدون على أنفسهم لإكمال الأهداف التي حددوها لأنفسهم. عليك أن تثق بنفسك وبغرائزك لبدء وتنمية إبداعك.

تم بناء الفرق في النهاية ، لكن هذا سيظل على عاتقك.

تمتلك ضبط النفس الداخلي

يعني ضبط النفس الداخلي ممارسة ضبط النفس علىالعواطف والأفعال والرغبات. هذه الخصائص المهمة لرائد الأعمال هي القدرة على اتخاذ خيارات إيجابية ،للتفكير قبل التصرف. النجاح يتطلب دراسة متأنية.


يحتاج الأشخاص الذين تعمل معهم إلى معرفة أنه يمكنك ذلكموثوق به ويعتمد عليه. يُظهر التحكم في مشاعرك أنه يمكن الوثوق بك للتعامل مع المواقف وليس من المحتمل أن تتوقف عن العمل تحت الضغط.

من المحتمل أنك ستواجه العديد من المشاكل والصعوبات التي سيتعين عليك التعامل معها بضبط النفس. بارد تحت الضغط ، كما يقولون. قد ترغب في التصرف بطريقة غير منتجة ولكن ملائكتك الأفضل تنقذك من حافة الهاوية!

20 سمة من سمات مدونة رواد الأعمال

عزيمة

أن تكون رائد أعمال أمر صعب ، فهو يتطلب منك أكثر مما كنت تعتقد أنك تستطيع أن تقدمه. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى المثابرة والعودة لأنك ستنهار. لن تنجح الأمور. هذا هو السبب في أنه ليس من غير المألوف أن يفشل رواد الأعمال في عدد قليل من الشركات الناشئة قبل النجاح.

بدون فشل لا يوجد نجاح. تتعلم من أخطائك أكثر مما تتعلمه من النجاح. معظم رجال الأعمالاشتعلت فيه النيران في طريق غير معروف، مما يعني أنه يتعين عليهم اكتشاف العديد من الأشياءفريد تمامًا.

مدفوعة للتأثير على الآخرين

ما هو ك الدافع الرئيسي ؟ ما هي قوتك الدافعة؟ لدى العديد من رواد الأعمال الرغبة الشديدة في الإبداع والبناء والنمو. إنهم مدفوعون لإحداث فرق والتأثير على الآخرين.

يجب أن يكون لديك ملفدافع قوي جدا، سواء كان المال أو السيطرة أو إنشاء شيء ذي معنى يدوم. بدون هذا ، لن تكون قادرًا على الحفاظ على الزخم اللازم لتجاوز الأوقات الصعبة.

القدرة على التركيز

يجب متابعة الإلهام الذي يمتلكه رائد الأعمال في العملالاهتمام المتسق والنية. العديد من رواد الأعمال لديهم طرق مختلفة لمساعدتهم على التركيز. يصنع الكثيرقوائم المهاموخلق جيوب من الوقتحيث يركزون على عنصر واحد في قائمتهم.

في بعض الأحيان ، تكون أفضل طريقة هي إلقاء نظرة على أسبوعك وجدولة مهام محددة تحتاج إلى القيام بها ومقدار الوقت الذي ستقضيه عليها. تحقق من البريد الإلكتروني فقط في أوقات وصفِّ ذهنك عن طريق ممارسة الرياضة أو التأمل أو المشي.

سيكون عليك أن تجد طرقًا لذلكاعمل لاجلكحتى تقضي معظم وقتك فيالاشياء الاكثر أهمية.

واثقين من قدراتهم

إنهم يعتقدون أنهم قادرون على النجاح وهم واثقون من قدراتهم. هذا لا يعني بأي حال من الأحوال أنهم يعرفون كل شيء ، بل كل ما لا يعرفونهيمكنهم التعلم. سوف يكتشفون ذلك. مجرد المضي قدما واتخاذ الإجراءات. هناك مقولة،'لا تدع الكمال يكون عدو الخير. '

اتخاذ الإجراءات = زيادة الثقة = النجاح

بعض الطرق تصبح أكثر ثقة هو تهدئة حديثك الذاتي السلبي. قد لا تكون حيث تريد أن تكون….بعد.ليس هناك بعد، لكنك ستكون. خطوة واحدة في وقت واحد.

أتفهم كيف أن هذا التعليق السلبي 'واحد' ، أو التعليق السيئ لشخص 'واحد' يؤلم. إنه كذلك ولكنك تحتاج إلى إيجاد طريقة للحصول على بشرة أكثر سمكًا. ابحث عن طريقة لتقبل النقد البناء ونفخ الكارهين.

ممارسة.

مرنة ومفتوحة للتغيير

أنت بحاجة إلى المرونةالتغلب على العقبات. تتغير الأشياء وتحدث المشاكل ، كما يقول المثل ، 'إذا لم تنحني فسوف تنكسر'.

لا تيأس أبدا! نسمع دائمًا هذه المانترا ، لكن هناك عنصرًا مفقودًا.لا تستسلم ، ولكن عليك إعادة التقييم باستمرار وإذا لزم الأمر ، قم بالتركيز على المحور.

يقع الناس في مشكلة مع هذا طوال الوقت. إنهم لا يغيرون الفكرة الأصلية لأنهم مرتبطون بها شخصيًا أو عاطفيًاتلك الفكرة.هذا يمكن أن يؤدي إلىليسالقدرة على رؤية الأشياءالحاجة للتغيير.

يجب أن تكون منفتحًا للتغيير ، خاصةً إذا لم يتم اختبار المنتج أو الفكرة في السوق أو ربما تغير السوق.يأتي المنافسون سريعين وغاضبين ، لذا فإن المرونة مهمة للغاية.

مجازفين

في هذه الدراسة إنه يظهر أن رجال الأعمال من الرجال والنساء يفكرون في المخاطر بشكل مختلف. كلاهما يخاطر بدرجات مختلفة.

تعتمد المخاطر علىترجمةمن الأحداث والظروف الخارجية. أظهرت الأبحاث أن رواد الأعمال هم الأفضل في تحديد المخاطرالمحتملة مقابل المكافأةوقادرون على إدارةعدم اليقينالمرتبطة بالمخاطر.

القدرة على المخاطرة هي السمة الأساسية لرجل الأعمال.

متعلم مدى الحياة

كونك متعلمًا مدى الحياة يعني أنك تفهم أن هناكدائما أكثر لنتعلم. أنت لا تنتهي أبدا. التعلم من تجارب الآخرين لا يقدر بثمن.

معظم رواد الأعمال فضوليون إلى ما لا نهاية.

نأخذمعرفة تخصصيةمن مجال عملك ضروري لأي رائد أعمال. معرفة الموضوعاتخارج مجالكيساعد في تشكيل عملية تفكيرك من خلال النظر إلى المواقف والعالم بطرق مختلفة.

هذا هو السبب في أن العديد من شركات التكنولوجيا توظف أشخاصًا درسوا العلوم الإنسانية أو الفنون الإبداعية. هذا يجلب صورة أوسع لعالمهم التكنولوجي. وينطبق الشيء نفسه على المجالات الأخرى وأن تصبح شخصًا أكثر تقريبًا يفهم علاقتنا بالعالم الأوسع من حولنا.

حاسم

بعد جمع كل البيانات اللازمة ، يجب أن تكون قادرًا على 'افعل ذلك. ' لن تعرف كل شيء أبدًا ولن يكون الوقت المثالي أبدًا. لكن كونك حاسمًا يتطلب أنه بعد أن يكون لديك قدر كبير من المعلومات ، حتى لو لم تكن مثالية ، يمكنك إنشاء ملفالقرار.

سيكون عليك أن تأتي إلى مكان تثق فيه بدرجة كافيةأختر. في الاعمالالكثير غير معروفولكن لن يتم إنجاز أي شيء على الإطلاق إذا لم تتمكن من اتخاذ قرارات حازمة للمضي قدمًا.

عدم اتخاذ القرار لا يزال قرارًا ، وعادةقرار أسوأ من الاختيار! عليك أن تفعل ما تريديجب أنحتى لا يتم الانغماس فيه'الشلل عن طريق التحليل'.

متواصل فعال

رجل أعماليحتاج إلى أن يكون متواصل فعال .هذه الخاصية الهامة جدا لرجل الأعمال ضرورية للنجاح. وإلا كيف ستتمكن من إقناع المستثمر بالاستثمار؟ أو كيف ستكون قادرًا على بناء فريق من الأشخاص المتحمسين؟

أنت بحاجة إلى الاستماع والتحدث إلى عملائك المحتملين لمعرفة ما يريدون وكيفيمكنك مساعدتهم. التواصل الفعال ضروري للغاية وإلا لن يفهم أحد ما أنت عليهتحاول تحقيقه.

مهارات الاتصال لرواد الأعمال لإتقانها.

متعاطف

أنت بحاجة إلى التعاطف حتى تتمكن من فهم المستهلك أو العميل. يجب أن تكون قادرًا على وضع نفسك في مكانهم وفي أحذية فريقك. العمل مع العديد من الشخصيات يمثل تحديًا كبيرًاسيساعدك التعاطف على تبديد المواقفقبل أن تصبح مشاكل أكبر.

إذا بدا أن رائد الأعمال يحتاج إلى أن يكون جيدًا ، فهذا صحيح ، ما لم يوظف شخصًا لديه هذاالجودة الأساسية. لكي ينجح أي قائد ، يجب أن يكون التعاطف جزءًا مهمًا من شخصيته.

خصائص صورة رجل الأعمال

الحيلة

هذه سمة شخصية تتيح للشخص إنشاء حلول بموارد محدودة. الحيلة تعني أن تكون مبدعًا وتجد الفرص.

إجراء اتصالات مفيدة وإيجاد حلول فريدة.تجد طريقة.أنت مبدع وتقلب الأفكار رأسًا على عقب لإيجاد الحل.

غالبًا ما تسمع عن شركة تبدع في إنجاز الأمور ويتضح أنها شركةأفضل شيءمن اجل الشركة. قد يعني هذا تقديم نسبة مئوية ممكنة للمقاول من الباطن بدلاً من الدفع مقدمًا. هناك طرق لإغراء الناس لإنجاز الأشياء من أجلك ، ما عليك سوى ذلكفكر خارج الصندوق.

خلاق

إذا كنت تريد أن تكون مزعجًا ، فعليك أن تكون مبدعًا في حلولك للمشاكل التي يواجهها عملاؤك. كونك مبدعًا هو إيجاد حلول جديدة لمشاكل قديمة ، باستخدام أنهج مختلف.

استحوذت Airbnb على صناعة الفنادق وحولتها جنبًا إلى جنب مع Uber لصناعة سيارات الأجرة. الإبداع ضروري للقدرة على الحيلة أو أن تكون مبتكرًا مما يسمح للشركات أن تكون قادرة على التكيف والتحسين المستمر.

مبتكر

كونك مبتكرًا هو إعادة تخيل الأشياء الموجودة بالفعل وتجاوز الحكمة التقليدية. يتطلب هذا أن تنظر إلى المشكلات بطريقة تفيد أو تبسط طريقة عمل الأشياء بشكل كبير.

أنت تصنع شيئًا لا يعرف الناس أنهم بحاجة إليه حتى الآن. هذا هو السبب في أن الابتكارات تحظى بتقدير كبير لأنها عندما تجتمع يمكن أن تفعل ذلكيغير العالم.

'الابتكارات تميز بين القائد والتابع.' - ستيف جوبز

إدراك الذات

ما هي نقاط القوة والضعف لديك؟ التأملات الذاتية ضرورية لتكون مدركًا لذاتك. يمكن أن يساعد الحصول على تعليقات من الأصدقاء الكرام في تحديد المجالات التي قد يتعين العمل عليها. تحتاج الى ان تعرفمتى تفوض للآخرين المجالات التي قد تفتقر إليها.

أفضل طريقة لتركيز مشاعرك وأفكارك هي مجلة. تدوين اليوميات يجبرك على أن تكون ملموسًا بأفكارك وعواطفك وتسميتها. إذا كنت تفعل هذا يوميًا ، فستتمكن من رؤية تقدم وتعلم المزيد عن نفسك!

صدق أنهم مسؤولون عن مصيرهم

'إذا كان الأمر كذلك ، فالأمر متروك لي.' هذا هو كل ما في الامر،أنت تتحكم في حياتك. الخيارات التي تقوم بها أو لا تقوم بها تحدد النتيجة. هناك اعتقاد قوي بأن المسؤولية تقع عليك. حتى عندما يكون لديك مساعدة أو فريق ، فإنها لا تزال كذلكأنتالذي يجعل المكالمة الأخيرة.

هناك قوة في طريقة التفكير والإيمان هذه.

مدرك حول تحديد الأفكار التجارية

يمكن لبعض رواد الأعمال اكتشاف البرنامج أو النظام الأساسي الذي يحتوي على الكثير من الإمكانات. هذا ما يعنيه أن تبحث باستمرار عما هو قادم وقادمحتى تتمكن من ركوب الموجة.

نعلم جميعًا أشخاصًا أصبحوا ضخمين لأنهم كانوا واحدًا منالأول.أول مستخدمي YouTube أو Instagrammers أو المبتكرين مثل Mark Zuckerberg الذي رأى الإمكانات في موقع 'Hot or Not' وأنشأ Facebook. يحتاج رواد الأعمال إلى النظر إلى المستقبل ورؤية بداية الاتجاهات التي تتشكل.

معظم رواد الأعمال قلقون ويبحثون عن تحديات جديدة.

ابحث عن الفرص والحلول

هم أصحاب البصيرة. يمكنهم العثور على الفرص واستغلالها. يجب أن يكون لدى صاحب المشروع نوايا واضحة عن المكان الذي يريد الذهاب إليه. رواد الأعمال لديهم هدف محدد بوضوح والتركيز عليهتحقيق تلك الأهداف. قد يستغرق العثور على الطريق بعض التجربة والخطأ ، لكنهم يرون اللعبة النهائية وهم عازمون على الوصول إلى هناك.

هل تعرف نفسك في هذه الخصائص لرائد الأعمال؟ هل هي طبيعية أم تحتاج إلى العمل عليها؟ كل ما يتطلبه الأمر هوالعزم على تنمية تلك الصفاتفي أنفسنا. لا يوجد أحد مثالي ، نحن جميعًا في تقدم.

الهدف هو أن تكون غدًا أفضل قليلاً من اليوم

ونأمل أن نحاول إنشاء شيء يجعل العالم مكانًا أفضل ، فماذا يمكن أن يكون أفضل من ذلك؟

خصائص رجل الأعمال

لماذا العلاقات هي مفتاح النجاح

العلاقات ضرورية في العمل والحياة لخلق روابط ذات مغزى.

تحتاج إلى إقامة علاقات عمل رائعة مع من حولك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين استثمروا في نجاحك ، كان العمال / الشركاء أفضل.بدون علاقات إيجابية لن يكون لديك عمل. عمالك وشركائك وعملائك بحاجة إلىالتيحول رؤيتك.

هل تحتاج فريق؟ لا ولكن ما زلت بحاجة إلى الآخرين لتحقيق النجاح. هل يمكن لرجل أعمال أن يكون نجاحًا كبيرًا؟ بالطبع! لكن هذا لا يعني أنهم ليسوا بحاجة إلى الكثيرالعلاقات لتحقيق النجاح.

بدون هذه العلاقات لا يمكنك البناءشبكات أو نظام دعم. يجب أن يكون لديك اتصالات لفهم من هم عملاؤك وماذا يريدون. هذه المعرفة أمر حيوي ومفتاح النجاح.

'الموهبة تفوز بالمباريات ، لكن العمل الجماعي والذكاء يفوزان بالبطولات.' - مايكل جوردن

فوائد بدء مدونة

كثير من الناس يريدون أن يصبحوا رائد أعمال منفرد لكنهم غير متأكدين من أين يبدأون. أعتقد أيضًا أنه يمكن تقديم مدونة لكل رائد أعمال أو رجل أعمال بشكل جيد. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك التعرف عليها عن عملائك المحتملين باستخدام هذه الطريقة.

بناء الأعمال التجارية هو مثل تجميع اللغز. يمكن أن يكون إنشاء مدونة واحدة فقط من قطع الألغاز هذه.

أحد أفضل المصادر لمعرفة كيف يمكن للتدوين أن يساعدك في رحلتك الريادية ، بروبلوجر هي ثروة من المعلومات حول الفوائد وكيفية البدء في تعزيز الأعمال التي تريد إنشاءها.

30 اقتباسات من رجال الأعمال

'إذا حاولنا التفكير في فكرة جيدة ، فلن نتمكن من التفكير في فكرة جيدة. عليك فقط أن تجد الحل لمشكلة ما في حياتك '.

-براين تشيسكي ، Airbnb

'السعادة هي المكون السري للأعمال الناجحة. إذا كان لديك شركة سعيدة فسيكون ذلك لا يقهر '.

-ريتشارد برانسون

'كل ما يمكن للعقل أن يتصوره ويؤمن به ، يمكن للعقل تحقيقه.'

- نابليون هيل

'الدرس الذي تعلمته واتبعته طوال حياتي هو أننا يجب أن نحاول ونحاول مرة أخرى - لكن لا نستسلم أبدًا!'

- ريتشارد برانسون

'الفشل هو مجرد مكان للراحة. إنها فرصة للبدء من جديد بشكل أكثر ذكاءً '.

- هنري فورد

'في كل مرة تذكر فيها ما تريده أو تؤمن به ، تكون أول من يسمع ذلك. إنها رسالة لك وللآخرين حول ما تعتقد أنه ممكن. لا تضع سقفًا على نفسك '.

- أوبرا وينفري

'طريقة البدء هي التوقف عن الحديث والبدء في العمل.'

-والت ديزني

'الطريقة الأكثر فعالية للقيام بذلك ، هي القيام بذلك.'

- أميليا ايرهارت

أحد الأخطاء الجسيمة التي يرتكبها الناس هو أنهم يحاولون فرض الاهتمام على أنفسهم. أنت لا تختار شغفك. شغفك تختارك '.

- جيف بيزوس

'أصعب شيء هو قرار التصرف ، والباقي هو مجرد إصرار.'

- أميليا ايرهارت

'كونك رائد أعمال ليس مجرد مسمى وظيفي ، ولا يتعلق فقط بتأسيس شركة. إنها حالة ذهنية. يتعلق الأمر برؤية الروابط التي لا يستطيع الآخرون القيام بها ، واغتنام الفرص التي لا يستطيع الآخرون القيام بها ، وصياغة اتجاه جديد لم يفعله الآخرون.

- حزب المحافظين بورتش

يقتبس رجل الأعمال الصورة

'عندما يبدو أن كل شيء يسير ضدك ، تذكر أن الطائرة تقلع ضد الريح ، وليس معها.'

- هنري فورد

'بعد عشرين عامًا من الآن ستصاب بخيبة أمل بسبب الأشياء التي لم تفعلها أكثر من تلك التي فعلتها. حتى التخلص من bowlines. تبحر بعيدا عن ملاذ آمن. قبض على الرياح التجارية في أشرعتك. يكتشف. حلم. اكتشف.'

- مارك توين

'كرهت كل دقيقة من التدريب ، لكنني قلت ،' لا تستسلم. عاني الآن وعيش بقية حياتك كبطل. '

– Muhammad Ali

'سواء كنت تعتقد أنك تستطيع ، أو تعتقد أنك لا تستطيع - أنت على حق.'
- هنري فورد

'المنطق سيأخذك من أ إلى ب. الخيال سيأخذك إلى كل مكان.'

- البرت اينشتاين

'لا تتعلم المشي باتباع القواعد. تتعلم بالممارسة والسقوط '.
- ريتشارد برانسون

'أنا مقتنع بأن حوالي نصف ما يفصل رواد الأعمال الناجحين عن غير الناجحين هو مثابرة خالصة.'
- ستيف جوبز

'النجاح يسير من فشل إلى فشل مع عدم فقدان الحماس.'

- وينستون تشرتشل

لم أفشل. لقد وجدت للتو 10000 طريقة لن تعمل '.
- توماس أديسون

'افعل ما تستطيع ، أينما كنت ، بما لديك.'

- ثيودور روزفلت

'في الحياة تحتاج إما إلى الإلهام أو اليأس.'

- توني روبينز

'إذا كنت لا تستطيع القيام بأشياء رائعة ، فافعل الأشياء الصغيرة بطريقة رائعة.'

- نابليون هيل

'سنحقق ذلك. بما أن الله هو شهادتي الدموية ، فأنا عازم على إنجاحها '.

-إيلون ماسك

'الخطر الأكبر بالنسبة لمعظمنا لا يكمن في تحديد هدفنا مرتفعًا جدًا والقصور ، ولكن في تحديد هدفنا منخفض جدًا وتحقيق بصمتنا.'

- مايكل أنجلو

'النجاح هو الحصول على ما تريد. السعادة هي ان تريد ما تحصل عليه.'
- ديل كارنيجي

'ريادة الأعمال ليست مجرد تسمية - إنها أسلوب حياة.'

- ريتشارد برانسون

'لقد حقق معظم الأشخاص العظماء أعظم نجاح لهم بعد خطوة واحدة فقط من فشلهم الأكبر.'
- نابليون هيل

'إذا لم تشعر بالحرج من الإصدار الأول من منتجك ، فهذا يعني أنك قد أطلقت بعد فوات الأوان.'

- ريد هوفمان

'الشخص الوحيد الذي يمكنه أن ينجح عملك ليس مستثمرًا أو حتى مرشدًا ، إنه أنت.'

-ريتشارد برانسون

كتب لريادة الأعمال

اخترنا بعض الكتب الكلاسيكية والجديدة التي هيأفضل الأفضلحول ريادة الأعمال. فيما يلي الروابط التابعة لشركة أمازون. هذا يعني أنه إذا قررت الشراء ، فإننا نتلقى نسبة مئوية صغيرة دون أي تكلفة إضافية. في صحتك!

سحقها!: كيف يبني رواد الأعمال أعمالهم وتأثيرهم - وكيف يمكنك ذلك ، إصدار Kindle
بواسطة غاري فاينيرتشوك

يقدم المؤلف الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز أربع مرات غاري فاينيرتشوك دروسًا وإلهامًا جديدًا مستمدًا من تجارب العشرات من المؤثرين ورواد الأعمال الذين رفضوا مسار الشركة المتوقع لصالح تحقيق أحلامهم من خلال بناء أعمال مزدهرة وعلامات تجارية شخصية غير عادية.

الشركة الناشئة الخالية من الهدر: كيف يستخدم رواد الأعمال اليوم الابتكار المستمر لإنشاء أعمال ناجحة بشكل جذري
بواسطة اريك ريس

يعرّف إريك ريس الشركة الناشئة بأنها منظمة مكرسة لخلق شيء جديد في ظل ظروف عدم اليقين الشديد. هذا صحيح تمامًا بالنسبة لشخص واحد في مرآب أو مجموعة من المحترفين المخضرمين في غرفة اجتماعات Fortune 500. القاسم المشترك بينهم هو مهمة اختراق ضباب عدم اليقين هذا لاكتشاف مسار ناجح لعمل تجاري مستدام.

كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس بقلم ديل كارنيجي

لقد حملت نصيحة ديل كارنيجي القوية والتي تم اختبارها على مدار الزمن عددًا لا يحصى من الأشخاص على سلم النجاح في أعمالهم وحياتهم الشخصية. واحدة من أكثر الكتب مبيعًا ورائدة في كل العصور ، كيفية كسب الأصدقاء والتأثير.

فكر وازد ثراءً: العلامة الأكثر مبيعًا التي تمت مراجعتها وتحديثها للقرن الحادي والعشرين
بواسطة نابليون هيل

يُطلق على Think and Grow Rich لقب 'Granddaddy of All Motivational Literature'. يُعد نابليون هيل الآن في المراتب العليا للفائزين في العالم.

أنفق أشهر معلمي النجاح 'ثروة وجزءًا أفضل من جهد مدى الحياة' لإنتاج فلسفة 'قانون النجاح' التي تشكل أساس كتبه والتي تم تلخيصها بقوة في هذا الكتاب. (أمتلك نسخة أصلية من هذا الكتاب وبدأت كل شيء بنفسي!)