73 أسئلة التاريخ الأول التي تؤدي إلى محادثات ثاقبة

أسئلة لطرحها في الموعد الأول

الأسئلة هي الطريقة المثلى للتعرف على شخص ما وأسئلتنا عن الموعد الأول هي طريقة ممتعة للقيام بذلك!


إن مقابلة أشخاص جدد حتى الآن قد تجعلك قلقًا قليلاً وأحيانًا يصبح عقلك فارغًا وأنت تجلس هناك! نحن هنا للمساعدة في التأكد من تغطيتك.

ألقِ نظرة على هذه الأسئلة واستخدم الأسئلة التي تشعر أنها الأنسب لك.

هدفنا هو المساعدة في جعل كل موعد أكثر إثارة للاهتمام وذات مغزى.

حتى لو لم تقابل المباراة ، يمكنك ذلكما يزالوقتا ممتعا.


تذكر أن هذا هو التاريخ الأول فقط ، ولا يوجد سبب للحديث عن الموضوعات العميقة حقًا.

المواعيد الأولى هي للعثور على بعض الاتصال الأولي والكيمياء ، لذا كن مرحًا قليلاً واستمتع التعرف على شخص جديد دون استجوابهم. على الأقل انتظر الموعد الثاني لذلك!


قم بزيارة بعض أفكار بدء المحادثة والتاريخ الأخرى أدناه

175 أسئلة ممتعة لطرحها للتعرف على شخص ما


محادثات مثيرة للاهتمام في أي موقف

نصوص صباح الخير لطيف لإثارة الاتصالات العاطفية

دليل المواعدة الملحمية

أفضل 25 فكرة للتاريخ لعلاقات المسافات الطويلة


أفكار التاريخ الأول + أسئلة التاريخ الأول

73 أول أسئلة التاريخ

أسئلة لطرحها في الموعد الأول؟

1. هل تحب أو لديك حيوانات أليفة؟

هل أنت قطة أم كلب؟ ربما تحب الثعابين أو تفضل عدم امتلاك حيوانات أليفة على الإطلاق. لدينا جميعًا ما يفضله عندما يتعلق الأمر بالالتزام بحيوان أليف.

2- قم بتسمية فيلم تكرهه ولكن الجميع يحبه.

أكره ساحر أوز ونعم أعلم أنه محبوب ، لكن تلك القرود!

3. هل تحب الطبخ؟ ما هي اختصاصاتك؟

هنا حيث قد تخرج بعض المشاعر! أجنحة ، نباتية ، إيطالية أو تايلاندية ... كل شيء جيد ، لكن الجميع مختلفون

يمكن أن يكون الطهي معًا موعدًا رومانسيًا للغاية ربما في المستقبل. في غضون ذلك ، ربما في موعدك الثاني ، يمكنك زيارة مكان به كل من الأطعمة المفضلة لديك.

4- الوجبات السريعة المفضلة

تاكو بيل أو وينديز ، تشيك فيل أ أو بوبايز ..

5- ما هي الوجبات السريعة التي لن تأكلها؟

في بعض الأحيان يمكنك معرفة المزيد عن طريق سؤالهم عن أقل الوجبات السريعة التي يحبونها أو التي لن يأكلوها أبدًا.

6- هل تستمتع بالشرب؟

البيرة والنبيذ والكوكتيلات؟ فقط اجتماعيًا أو غالبًا في المنزل؟ عاداتنا مهمة.

7- ما هو أكثر شيء عفوي قمت به على الإطلاق؟

هذا يمكن أن يكون لديه بعض الإجابات الشيقة!

8- هل أنت شخص صباحي أم بومة ليلية؟

بعض الناس يثرثرون ويسعدون في الصباح والبعض الآخر يحتاج إلى فنجان القهوة هذا قبل الاقتراب منه. هذه أشياء مهمة يجب معرفتها.

9. ما الذي تستمتع بفعله خارج العمل؟ما هي هواياتهم واهتماماتهم عندما لا يعملون؟

هذا يمكن أن يخبرك الكثير عن شخصيتهم.

10- هل هناك أشياء تود فعلها أكثر ، مثل الهوايات؟

غالبًا قد تكون هناك أشياء تمنعك من فعل المزيد من الأشياء التي تحبها ، مثل المال أو الوقت. يمكن أن يعطي هذا نظرة ثاقبة لما سيفعلونه متى وإذا تغيرت الظروف.

11- إذا كنت تستطيع أن تكون أي حيوان ، فماذا تختار؟

يمكن أن تكون هذه الأسئلة ثاقبة أكثر مما تعتقد!

12- أي بطل خارق تود أن تكون؟

الكثير من الشخصيات الخارقة الرائعة للاختيار من بينها مع ظهور أفلام جديدة باستمرار. نود جميعًا بعض القوى الخارقة ، فما هي تلك التي ستختارها؟

13. هل أفرطت في مشاهدة أي برامج تلفزيونية ممتعة مؤخرًا؟

أصبح Netflix والبث المباشر خطيرًا للغاية نظرًا لأن معظمنا أمضى وقتًا طويلاً جدًا في الانغماس في وقت ما.

أسئلة التاريخ الأول له

14- تعرف على أنواع الموسيقى المفضلة لديهم؟

موسيقى الريف أو الروك أو موسيقى 'إيندي' أو 'الراب' ... لدينا جميعًا مفضلاتنا.

15- ما هي أنواع أفلامك المفضلة؟

الكوميديا ​​الرومانسية أو التشويق أو الرعب أو الكوميديا ​​، سيساعد ذلك عند اختيار موعد قادم.

16. ما هي بعض الأشياء في قائمة أمنياتك؟

يمكن أن يخبرك اكتشاف ما يحلم شخص ما بتحقيقه كثيرًا عن شخصيته. هل فكروا في مستقبلهم أو ربما لم يفكروا فيه كثيرًا؟

17. ما هو الشيء الأكثر مغامرة الذي قمت به؟

سواء كنت في مكان ما سافرت إليه أو ربما كانت رياضة تدربت عليها.

18. ما هو الطعام الذي يحبه الجميع ولا يمكنك تحمله؟

لدي أصدقاء قالوا بيتزا وشوكولاتة. هم ليسوا أصدقائي بعد الآن.

19. ما هو موقع السفر المفضل لديك؟

إذا كنت مسافرًا متعطشًا ، فهذا هو الوقت المناسب لمعرفة ما إذا كان لديك بعض الأهداف المشتركة. هناك بعض الأشخاص الذين يمثلون أجسادًا منزلية أكثر ولا يتمتعون بحب التجوال.

20- إذا لم يكن المال شيئًا ، فماذا ستشتري؟

هذا ممتع وقد تكتشف بعض الرغبات الحقيقية!

21- هل أنت قريب من عائلتك؟

هذا معبر للغاية ، انتبه جيدًا لكيفية تحدث الرجل عن علاقته بأمه وعلاقة الفتاة مع والدها.

22- هل تستمتع بعملك أو وظيفتك؟

إذا كانوا يحبون حياتهم المهنية ، فهذا رائع ولكن إذا اشتكوا ولم يعجبهم عملهم حقًا ، فما الذي يفعلونه لتغييره؟

23- ما هي بعض ذكرياتك المفضلة؟

من المضحك الأشياء التي ستتبادر إلى الذهن أولاً. هذا سؤال لطيف لطرحه على عائلتك وأصدقائك أيضًا!

24- من تجده ممتعًا جدًا؟ و لماذا؟

يمكن أن يكون شخصًا في حياته أو معجبًا به في العمل.

25- ما هو الشيء الذي تود أن تتعلم كيف تفعله؟

الجميع يريد أن يكون أفضل في شيء ما ، من الممتع التحدث عن ماهية بعض هذه الأشياء وما تفعله للوصول إلى هناك.

26- محبي القهوة أم الشاي؟

إذا قالوا لا ، أقول اركض.

27- ما نوع الكتب التي تستمتع بها وهل قرأت أي كتب جيدة مؤخرًا؟

المساعدة الذاتية ، التكنولوجيا ، السير ... الكثير من القراءات الرائعة للاختيار من بينها.

28- ما هي فكرتك عن يومك المثالي؟

من قراءة كتاب إلى قضاء اليوم على الشاطئ ، يمكن أن يكون اكتشاف ما هو يوم مثالي لشخص ما معبرًا للغاية.

29- إذا كان بإمكانك العيش في أي مكان في العالم ، فأين ستعيش؟

أنت لا تعرف أبدًا ، قد يكون هذا شيئًا ستفعله في وقت ما. من الممتع التفكير في بعض الأشياء دون أي قيود.

30- ما هي الرياضات والفرق المفضلة لديك؟

يمكن لهذا الشخص إنهاء التاريخ الأول ، لذا كن سهلًا عليه!

32- هل تفضل أن تكون في الداخل أم نشطًا في الخارج؟

من المحتمل أن نستمتع جميعًا بكلينا ، ولكن من المهم معرفة ما يفضله تاريخك. سيرغب الأشخاص النشطون في أن يكونوا مع شريك نشط بنفس القدر عادةً

أسئلة التاريخ الأول

المزيد من أسئلة التاريخ الأول

33- هل تغلبت على أي تحديات تفتخر بها؟

لدينا جميعًا أشياء مررنا بها والتي تمثل تحديًا وهي ثاقبة لمعرفة كيف تغلبوا على ذلك.

34- ما هو الكارتون المفضل لديك عندما كنت طفلاً؟

ألا نتذكر جميعًا الرسوم الكرتونية التي شاهدناها صباح كل سبت؟ من الممتع استرجاع الذكريات.

35- إلى من تتطلع؟

يمكن أن يكون هذا إما عائلة أو نوعًا من المرشد.

36- من هو أشهر شخص قابلته على الإطلاق؟

لدينا جميعًا قصة حول مقابلة شخص مشهور ، لذلك يمكن أن تكون هذه القصة ممتعة!

37- أين نشأت؟

تتنقل بعض العائلات كثيرًا وقد يكون لديهم قصة ممتعة يروونها.

38- أخبرني بشيء عشوائي عن نفسك؟

ربما سيتم الكشف عن موهبة خفية.

39. ما نوع الموسيقى التي تستمع إليها؟

شارك قوائم التشغيل الخاصة بك لمعرفة الأشياء التي قد تكون مشتركة بينكما أو إذا لم يكن هناك أي طريقة لتاريخ آخر! أمزح ... ربما ..

40- ما هو التمرين المفضل لديك؟

المشي لمسافات طويلة أو لعب الجولف ، متجهًا إلى الجيم أو في الطبيعة. إنه لأمر رائع أن تجد شخصًا يشاركك اهتماماتك.

41- ما الذي يجعلك سعيدا؟

احصل على نظرة ثاقبة لما يجعلها علامة

42. ما هو الاقتباس المفضل لديك؟

لدى الكثير منا بعض الاقتباسات المفضلة التي تلهمنا أو تلهمنا الأشخاص المفضلين الذين نتطلع إليهم بحثًا عن كلمات حكيمة.

43- من هو الكوميدي المفضل لديك؟

اكتشف ما تجده مضحكًا!

44- ما هو برنامج تلفزيون الواقع الذي تود أن تكون عليه ، إن وجد؟

الناجي صوت ام عاري وخائف؟ قد تكتشف بعض الأشياء التي لا تريد أن تعرفها.

45 ، هل تحب الأطعمة الحارة؟

من المهم جدًا معرفة ما إذا كنت تحب أو تطبخ بمكونات حارة كثيرًا.

46- ما هي بعض الأشياء التي تزعج حيوانك الأليف؟

ما الذي يدفعك للجنون؟ بعض مضايقات الحيوانات الأليفة منطقية والبعض الآخر ... ليس كثيرًا.

47- إذا قيل لك أن لديك أسبوعًا للعيش ، فماذا ستفعل؟

قفز على متن الطائرة أو أكل كل الكعكة التي يمكنك العثور عليها ، ماذا تختار؟

48- هل أنت مؤمن بالخرافات؟ حول ماذا؟

هل تحب الأبراج أو تتمنى أمنية عندما ترى شهابًا؟

49- ما الذي تخاف منه؟

ثعابين أو عناكب أو ربما تكون في الظلام ...

50- ماذا تحب أن تفعل مع أصدقائك؟

ما أكثر شيء تستمتع بفعله عندما تجتمع أنت وأصدقاؤك معًا؟

51- ما هو آخر حفل ذهبت إليه؟

من الممتع للغاية مشاهدة الموسيقى الحية سواء كانت في حانة محلية أو في مكان كبير للحفلات الموسيقية.

52- ما الجديد الذي تتطلع إليه؟

ما هو موضوع التقويم الذي أنت متحمس بشأنه؟

53- من هم بعض الممثلين المفضلين لديك؟

لدينا جميعًا مفضلاتنا التي نحب مشاهدتها.

54- كيف ستبدو حياتك المثالية بعد 5 سنوات؟

الخطط الكبرى أو شيء بسيط؟

55- بماذا أنت متحمس؟

ما الذي يجعلهم متحمسين وحيويين؟

56- ما هي رائحتك المفضلة؟

هل هو شيء غريب مثل البنزين أو الطعام المرتبط بالريحان؟

أسئلة لطرحها في الموعد الأول

أول أسئلة التاريخ لها

57- هل أنت فتاة بلد أو مدينة؟

أو القليل من الاثنين ...

58.ما هو أكبر منعطفاتك؟

من الأفضل أن تعرف هذا الآن إذا كنت مهتمًا بموعد ثانٍ!

59- ما الذي تبحث عنه في الرجل؟

استمع الآن!

60- كيف تصف شخصيتك؟ ماذا سيقول أصدقاؤك عنك؟

استرخى أو شديد. انطوائي أم يحب الحياة الليلية؟

61- ما هي بعض ذكريات العطلة المفضلة لديك؟

ذكريات الشكر وعشاء العطلة. لكل عائلة تقاليد وأطعمة مختلفة في العطلة تحبها أكثر من غيرها.

تاريخ أول أسئلة له

62- هل تفضل مشاهدة الرياضة أو ممارستها؟

سيوضح هذا الشكل الذي قد تبدو عليه عطلات نهاية الأسبوع.

63.ما هو أكبر منعطفاتك؟

من الجيد معرفة هذه من البداية!

64- ما هو أكثر شيء تبحث عنه في الفتاة؟

الانتباه الثاقبة!

65.كيف يشبه أصدقاؤك؟

كما يقول المثل ، نحن مزيج من أقرب خمسة أصدقائنا ، لذا تعرف على الأصدقاء!

66- إذا كان بإمكانك زيارة أي فترة زمنية ، فماذا ستزور ولماذا؟

نحن منجذبون إلى فترات زمنية مختلفة لأسباب مختلفة ، اكتشف التواريخ المفضلة لديك.

67- هل تعتقد أنك رومانسي؟

سيخبرك هذا إذا كنت سترى الزهور في أي وقت قريبًا.

68- أين أنت جيد في المدرسة؟

من المحتمل أن تجد بعض الحكايات الصغيرة الممتعة من المعلومات.

69- ما الذي حققته وتفخر به؟

ربما تكون الدرجة التي حققتها أو إنجاز رياضي رائع ... من الممتع النزول إلى حارة الذاكرة. يمكنك أيضًا معرفة ما الذي يعملون من أجله في المستقبل.

70- هل هناك جزء من حياتك ستفقده؟

في بعض الأحيان نأخذ مسارًا نتمنى أن نتجنبه ويمكن أن تكون هذه الأسئلة طريقة مثيرة للاهتمام للتأمل الذاتي.

71.ما هي الحلوى المفضلة لديك؟

آيس كريم أو كيك شوكولاتة أو بودينج أو فواكه ...

72- إذا بدأت نشاطًا تجاريًا ، فما هو النوع الذي ستبدأ فيه؟

بعض الناس لديهم طموحات كبيرة من الجيد معرفتها.

73- ما هو طعامك المفضل المريح؟

الديك الرومي والحشو أو الآيس كريم ، لدينا جميعًا أطعمتنا المفضلة.

استنتاج

عندما تتعرف على شخص ما لأول مرة ، من المفيد أن يكون لديك بعض الأسئلة الممتعة لاستخدامها في تاريخك. نحن بالتأكيد لا نريد أن نأتي كما نستجوب أي شخص.

سيكون من الرائع طرح أي من أسئلة التاريخ الأول هذه في موعد ثانٍ أو في أي وقت في علاقتك. ستظهر بعض الإجابات بشكل طبيعي في المحادثة ، لكن يمكن استخدام البعض الآخر للقفز للبدء في التعرف على شخص ما.

نود أن نسمع بعض أسئلتك المفضلة لطرحها في التاريخ الأول وسنضيفها إلى قائمتنا. في صحتك!

130+ أسئلة ونصوص لكسر الجليد لإجراء محادثات مذهلة

مضحك هل تفضل طرح الأسئلة على الأزواج والأصدقاء

73 أسئلة التاريخ الأول التي تؤدي إلى محادثات ثاقبة

175 أسئلة ممتعة لطرحها للتعرف على شخص ما