كيف تجعله يشتاق إليك (اجعله يتوق إليك في 7 خطوات!)

كيف تجعله يشتاق لك الصورة

استخدم هذه الخطوات للتعلمكيف تجعله يشتاق إليك. ستخلق هذه الخطوات هذا الشعور بالرغبة أو الشوق الذي يجعله يبدأ في التفكير بهوسك بلا توقف.


كيف أجعله يشتاق لي بشدة؟

تستخدم هذه الخطوات نصائح علم النفس التي تستند إلى السلوك البشري. يتعلق الأمر بفهم هذه الميول والسيطرة عليها لصالحك.


كيف تكون لا تقاوم

كيف تجعل الرجل يفكر فيك باستمرار؟

لدينا أفضل الطرق لخلق هذا الشعور 'الهوس' الذي يجعله يفكر فيك طوال الوقت.

نحن لدينا يمزح ، صباح الخير و تصبح على خير رسائل نصية لإرساله حتى يفكر فيك كثيرًا طوال اليوم. استخدم باعتدال كما نتحدث أدناه.




كيف تجعله يشتاق إليك ويطاردك؟

يعد استخدام هذه النصائح هو أفضل فرصة لك للحصول على نوع العلاقة التي تريدها. يدخل المنشور أدناه في مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

ما يريده الرجال في المرأة: 5 طرق تجعله يطاردك


  1. أعطه شيئا ليفتقده

تأكد من أنه عندما يفكر فيك ، تكون الأفكار إيجابية. تريد منه أن يربط بين المتعة والحب والسعادة مع صورته لك ، خاصة عندما تغادر.

مهما كانت أفضل الأجزاء في علاقتك ، ضع ذلك في المقدمة. اعتمادًا على نوع العلاقة التي لديك ، قد يشمل قضاء وقت لا يُنسى أن تكون جسديًا.

ضعها على هذا النحو ، إذا غادرت في جو من التوتر أو انعدام الأمن ، فلن يترك ذلك أيًا منكما يشعر بالرضا عن العلاقة.

عندما يشعر الناس أن التواجد مع هذا الشخص الآخر يجلب ضغطًا إضافيًا في حياتهم ، سيحاول معظمهم تجنب ذلك. ستشعر بالراحة عندما تكون منفصلاً. وهذا هو حقيقة بسيطة.


إذا كنت تستمتع بوجود شخص ما (معظم الوقت!) وكنت تستمتع معه ، فستفتقده.

إذا كنت تقاتل وتتجادل وتشتكي كثيرًا عندما تكون معًا ، فسيريدون الابتعاد عن ذلك قدر الإمكان.

الهدف هو تركهالحاجة للمزيد، وهو الهدف من كل من هذه الخطوات. وهذا ما يخلق شعور 'الشوق أو الشوق'. إنها الرغبة في المزيد منتجارب ممتعة.

  1. لا تكن متاحًا

يقدر الناس ما لا يأتي بسهولة. ينطبق هذا المبدأ على كل الأشياء ، فأنت شخص ذو قيمة ، ولديك الحياة التي تعيشها.

مما يعني أنك لن تتخلى عن الخطط في اللحظة الأخيرة. عليه أن يقدّر وقتك ويضع الخطط معك وإلا فلن تكون متاحًا.

هذا ليس اللعب الصعب للحصول عليه ، ولكنك تظهر أنك لن تقفز إلى نصوصه أو مكالماته أو خططه.

عندما لا ترد على الفور ، فهذا يمنحه بعض الوقت للتساؤل ، 'ماذا تفعل؟' 'متى ستعيد الرسائل النصية؟'

إذا كان يريد أن يكون معك ، فلا يمكنه الاتصال بك فقط وستبدأ في الجري. لا يتطلب ذلك أي جهد. عليه أن يضع خططه معك ويحافظ عليها.

الفرق بين النساء اللواتي يعاملن بشكل جيد وبعضهن غير مرتبط بشكل مباشرماذا تتوقع منه.

قد تعتقد 'ما هو الضرر؟' اريد ان اراه يريد ان يراني ... فلماذا لا؟ يعود الأمر إلى 'الناس يقدرون ما لا يأتي بهذه السهولة'.

  1. الحد من الاتصال

كيف يمكنك أن تشتاق إلى شخص ما وأنت على اتصال به طوال الوقت؟ امنح بعض الوقت ليتم تفويتها بالفعل.

لا تبدأ كل محادثة. دعه يصل إليك. تريد منه أن يبذل الجهد.

تردد قبل الرد على كل رسالة أو اتصل بهذا فقط حتى لا يعتقد أنك تنتظر بقلق على كل رسالة أو مكالمة منه.

عندما تتحدث وتشعر بأنك وصلت إلى نهاية المحادثة ، فإنك تنهي المحادثة. لا تنتظر منه إنهاء المكالمة أو المحادثة النصية. هذا يتركه يريد المزيد.

7 خطوات تجعله يتوق إليك

  1. لا تسرف في المشاركة

هذا يتماشى مع الحد من الاتصال. من المحتمل أنك تستخدم نوعًا ما على الأقل من وسائل التواصل الاجتماعي وإذا كنت تشارك كل شيء صغير عن حياتك ، 'ما الذي يجب أن تفوته؟

لا تنشر باستمرار ، امنح وسائل التواصل الاجتماعي استراحة قصيرة عندما تريده أن يشتاق إليك.

  1. أضف القليل من الغموض

كلما قمت بملء كل التفاصيل ، كلما قل ما يتساءل عنه. إذا كنت تريد أن تُفتقد ، فلا تخبره بكل شيء عن حياتك. احتفظ ببعض الأشياء عندما تكون معًا.

على سبيل المثال ، إذا كنت تجتمع مع صديقاتك لتجميل أظافرك ، فيمكنك أن تقول ، 'سألتقي مع الفتيات.'

قد يجعله ذلك يتساءل ماذا ستفعل 'الفتيات'؟ إذا سأل مباشرة ، فيمكنك الإجابة ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن إضافة القليل من الغموض تجعله يستخدمخيالهن.

  1. انظر واشعر بأفضل ما لديك

هذا هو الفوز. عندما تبدو وتشعر بأفضل ما لديك ، فهذا يظهر في الطريقة التي تمشي بها وتحمل نفسك. الثقة جذابة ومثيرة للغاية.

ابذل جهدًا للتركيز على عافيتك من الداخل والخارج. اطلب من بعض الأصدقاء إبداء آرائهم وإجراء أي تغييرات من شأنها أن تساعدك على الشعور بالرضا عن نفسك.

طوال حياتنا ، يتغير روتين الجمال لدينا ، لذا ربما جرب شيئًا جديدًا لتجعلك تشعر بالإثارة ، وبالتالي ... تبدو مثيرًا!

  1. أظهر استقلالك

الكثير من هذه الخطوات لإظهار أن لديك حياة وأنك مستقل. لديك أصدقاء وهوايات وتبين له أنك ستحتفظ بهذه الأشياء في حياتك حتى لو كان جزءًا من حياتك.

أقول هذا كثيرًا ، لأنني أؤمن به بشدة ... إذا كنت تريد أن تكون شخصًا مثيرًا للاهتمام ، فافعل أشياء مثيرة للاهتمام. لا تحتاجه في حياتك الاتريدله هناك لما يضيفه إلى حياتك المثيرة بالفعل!

إذا لم تكن لديك حياة ممتعة ، فافعل شيئًا حيالها. ابحث عن شيء تود أن تتعلم عنه أو شيئًا يجلب لك البهجة ويفعل المزيد من ذلك.

كيف تجعله يتوق إليك

أشياء مهمة يجب تذكرها

هذه كلها خطوات ستجعله يصعد من لعبته. كل منهم 'خطاف جذب'.

بمعنى أن كل من هذه الإجراءات تخلق شعورًا بـ 'ما الذي أفتقده؟' ويظهر لك كشخص فريد من نوعه.

تذكر أنه يجب أن يستحق اهتمامك في المقام الأول. لا تريده من أجل الراحة والراحة.

لا أحد يحب البدء من جديد وعدم اليقين بشأن العثور على شخص جديد هو أمر نوليه أهمية كبيرة.

ستكون دائمًا أكثر سعادة مع الكثير من الأصدقاء أكثر مما ستكون في علاقة سيئة أو غير صحية.

انت تستحقها! كما يقول المثل القديم. تذكر أنه إذا كنت في علاقة غير صحية ، فهذا لا يؤثر عليك وعلى رفاهيتك فحسب ، بل يؤثر على الأشخاص المقربين منك.

إذا لم تشعر بالتقدير بعد استخدام كل خطوة من هذه الخطوات ، فعليك أن تكون مستعدًا للمضي قدمًا. أنت تستحق أن تكون مع شخص يقدرك ويحترمك ويرغب فيه ،فترة.

أسئلة شائعة في Google 'كيف تجعله يشتاق إليك'

هناك العديد من الأسباب التي تجعله يفوتك ، وفيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا لمواقف مختلفة.

كيف تجعله يشتاق إليك ويلتزم

لديك القوة لتظهر له كيف تبدو حياتك معك. سيساعد استخدام الخطوات المذكورة أعلاه في إظهار كل الطرق التي تثقين بها ، ومستقلة ، وذات قيمة عالية.

لكنك لن تكون قادرًا أبدًا على إجبار شخص ما على فعل شيء ما. روابط مقالاتنا أدناه تذهب في مزيد من التفاصيل.

هل هو الواحد؟ 8 علامات مؤكدة

13 علامة يحبك بعمق

كيف تجعله يشتاق إليك ويريدك العودة

باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه سوف يظهر له ما ستفقده حياته بدونك. سيغريه ذلك لتجربة علاقتك مرة أخرى ، طالما أنك في علاقة صحية لتبدأ بها.

كيفية معرفة ما إذا كان الرجل يحبك من خلال الرسائل النصية

كيف تجعله يشتاق لك لمسافات طويلة

عندما يكون خارج المدينة ، قد تشعر بعدم الأمان أكثر ، خاصة في العلاقات بعيدة المدى.

الهدف هنا هو جعل الوقت الذي تقضيهما معًا مميزًا.

استخدم جميع النصائح أعلاه ذات الصلة بعلاقة المسافات الطويلة.

واستخدم رابط أفكار المواعدة الليلية للحصول على طرق رائعة للبقاء على اتصال عندما تكون بعيدين عنك.

أفضل 25 فكرة للتاريخ لعلاقات المسافات الطويلة

كيف تجعله يشتاق إليك بعد قتال

استخدم هذه الخطوات نفسها أعلاه. اعتمادًا على الحجة ، ستحتاج إلى الاجتماع معًا للتواصل بصدق حول سبب حدوث الشجار.

استخدم هذه مصادر إلى عن على التواصل بعد قتال.

لماذا ينفصل الأزواج وطرق الحفاظ على علاقتك قوية

كيف تجعله يشتاق إليك بعد الانفصال

جرب الخطوات المذكورة أعلاه ، واستخدمها مصادر لمساعدتك بعد الانفصال.

13 علامات لا لبس فيها أنك في علاقة سامة

خاتمة 'كيف تجعله يشتاق لك'

كما قلنا أعلاه ، فإن الهدف من كل خطوة من هذه الخطوات هو تركه يريد المزيد. تريده أن يرى كل ما لديك لتقدمه ، ومدى تميزك.

هذا يعني السيطرة على بعض دوافعك.

إن التصرف في حالة احتياج وعدم الأمان في علاقة ما يفصل الناس عن بعضهم البعض مما يجعل من الصعب جدًا جعله يشتاق إليك.

هناك طرق أفضل ونتحدث عن سبب قوة كل واحدة. أنت تُظهر له أن الحياة أفضل معك فيها.

ستكون خسارته إذا اعتقد أنه يمكن أن يجد شخصًا أفضل منك.

إذا التزمت بهذه الخطوات ولا يزال يظهر قلة الاهتمام.إذن هذا هو خسارته!

لا تدع أي شخص يجعلك تشعر 'بأقل من'.

قد يدرك في يوم من الأيام ما فقده ، لكن في هذه الأثناء ، ابحث عن شخص يريدك ويستحقك!

لطيف افتقدك اقتباسات ونصوص لأقول لهم كيف تشعر

كيف تغازل أخطاء الرسائل النصية والرسائل النصية لتجنبها

17 شيئًا تفعله الفتيات ويحبها الرجال (سراً)

كيف تتحقق مما إذا كان يحبك؟ ماذا سيقول ويفعل

هل أنت امرأة ذات قيمة عالية؟ حل الاختبار!