ليزا إلدريدج على بي بي سي الثانية: من هو مقدم برنامج المكياج: تاريخ ساحر؟

تستضيف فنانة التجميل ليزا إلدريدج سلسلة وثائقية جديدة لبي بي سي.


لكن من هي وماذا تشتهر؟ ما هي المشاريع التي عملت عليها؟

تابع القراءة لمعرفة المزيد عن خبير المكياج.

ليزا إلدريدج تستضيف المكياج: تاريخ ساحر (Credit: Lisa Eldridge / BBC)

من هي نجمة بي بي سي ليزا إلدريدج؟

ليزا إلدريدج هي فنانة مكياج محترفة.


نشأت في ليفربول وإنجلترا ونيوزيلندا ، وهي اليوم سيدة أعمال ناجحة وكاتبة ومنشئ محتوى على YouTube.



هي مؤلفة كتاب Face Paint: The Story of Makeup ، الذي صدر عام 2015.


اقرأ أكثر: Bent Coppers: عبور خط الواجب - ما هو خط الحياة الحقيقي؟

تعمل ليزا حاليًا مع شركة مستحضرات التجميل لانكوم كمديرة إبداعية عالمية للشركة.


ولدت في 26 أكتوبر 1974 وتبلغ من العمر 46 عامًا.

ليزا لديها زوج مصور روبن ديريك ولديهما ولدان.

ستختبر النجمة الإطلالات العصرية في ثلاثة عصور مختلفة من التاريخ البريطاني (Credit: Lisa Eldridge / BBC)

ما هي مشاريع الأفلام والتلفزيون التي عملت ليزا عليها؟

وفقًا لـ IMDB ، عملت ليزا كفنانة مكياج في فيلم قصير صدر في عام 2010 بعنوان Thunder Mind Perfect.


في الآونة الأخيرة ، عملت على إصدار الحركة الحية لعام 2019 من ديزني الكلاسيكية دامبو ، والعام الماضي ، على الفيديو الموسيقي لأغنية Physical لنجمة البوب ​​Dua Lipa.

تشمل مجموعة فنان الماكياج أحمر الشفاه (Credit: Lisa Eldridge / BBC)

ليزا في الماكياج: تاريخ ساحر

الآن ، تقدم ليزا ملف بي بي سي اثنان سلسلة وثائقية بعنوان Makeup: A Glamorous History ، والتي ستدرس جمال ثلاث عصور مختلفة في التاريخ البريطاني ، لترى ما تقوله المثل العليا والأزياء اليومية عن تلك الأوقات.

يبدأ على BBC Two يوم الثلاثاء (20 أبريل) ، حيث تتناول الحلقة الأولى الفترة الجورجية.

فكر في ماري أنطوانيت والشعر المستعار الضخم الهائل والماكياج الذي استخدموه.

خلال الحلقة الأولى ، توجهت ليزا إلى تشاتسوورث هاوس ، ديربيشاير ، واستكشف جورجيانا ، دوقة ديفونشاير ، التي كانت واحدة من أهم أيقونات الجمال في ذلك الوقت.

كما ستشاهدها تعيد إنشاء نظرة جورجية على نموذج في القرن الحادي والعشرين.

قالت ليزا وهي تناقش ذلك على قناتها على YouTube: 'الحلقة الأولى تستند حقًا إلى عقد واحد فقط ، ثمانينيات القرن الثامن عشر. إنها الشخصية الجورجية العالية الحقيقية ... إذا فكرت في ماري أنطوانيت والشعر المستعار الضخم والضخم والماكياج الذي استخدموه '.

في الحلقة الأولى ، ابتكرت ليزا نظرة جورجية على عارضة الأزياء كويني (Credit: Plimsoll Productions / Will Edwards / BBC)

أحمر شفاه ليزا إلدريدج

ليزا لديها مجموعتها الخاصة من أحمر الشفاه. يقول وصف على موقعها على الإنترنت: 'ارسم شفتيك كما تفعل الفنانة باستخدام أحمر الشفاه True Velvet Lipsticks عالي التصبغ. توصف بأنها 'ظاهرة ... عمل فني'.

'كل رصاصة لها مظهر قماش مخملي جميل ،' trompe l’oeil 'التي يجب رؤيتها حتى يتم تصديقها. هذا هو أحمر الشفاه غير اللامع الذي أحدث ثورة بتركيبة تقنية مشبعة وملمس كريمي مع لمعان خفيف ثلاثي الأبعاد وفاتن وليس مسطحًا غير لامع.

اقرأ أكثر: كل ما يلمع: نجم المجوهرات البريطاني التالي: من هم الحكام شون وسولانج؟

'مصبوغة بشكل مكثف ، من السهل إنشاء بيان شفاه رسومي بتمريرة واحدة أو بات بلطف للحصول على صبغة شفاه دقيقة للغاية.'

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Lisa Eldridge (lisaeldridgemakeup)

هل نجمة بي بي سي ليزا إلدريدج على إنستغرام؟

نعم ، ليزا لديها حساب على Instagram ، علىlisaeldridgemakeup. تضم حاليًا 1.3 مليون متابع مثير للإعجاب.

ليزا موجودة أيضًا على Twitter ، حيث تغرد من المقبضLisa_Eldridge.

على YouTube ، يُطلق على قناة Lisa اسم Lisa Eldridge ولديها 2.04 مليون مشترك.